تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير

هل جربت يوماً أن تكون فرداً في عصابة، أترغب في أن تعيش هذه المغامرة، بل وتصبح فيما بعد زعيماً لهذه العصابة، وتعيش عالماً مليئاً بالتشويق والإثارة، إذا ما رأيك في تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الخاص بك، فهي واحدة من أكثر الألعاب شهرة على مستوى العالم، وفي هذا المقال نشبع رغباتك في معرفة المزيد عنها.

قصة لعبة GTA San Andreas

تعتبر سلسلة ألعاب GTA من الألعاب المفضلة للكبار قبل الصغار، فلا تستعجب من نفسك إذا كنت لا تزال تبحث عن أجزاء جديدة للعبة، فالمهام الإجرامية، والمطاردات البوليسية، وحروب العصابات تجعلك مهووساً بها، وبالطبع دور البطولة سيكون الشخصية التي تمثلها، مع بعض المساعدات من زملائك في العصابة، أو بالتعاون مع زعيم عصابتك.

لماذا تعتبر GTA San Andreas اللعبة المفضلة للكثيرين؟

لا عجب في أن يكون عدد مرات تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر في تزايد مستمر، نظراً لما تقدمه شركة روك ستار في كل جزء جديد في اللعبة، من سيارات، وأسلحة ثقيلة وبيضاء، هذا بجانب أسلوب المطاردات والمهمات التي تقوم بها، وغيرها من المميزات الأخرى، مثل:

المؤثرات البصرية والصوتية

تدخلك في أجواء اللعبة، بتغير المناخ وتعاقب الليل والنهار كلما مر الوقت، إضافة إلى الواقعية التي تظهر في ضوء أشعة الشمس، وإنارة الشوارع عندما يحل الليل، بجانب الأصوات التي تحاكي تماماً مثيلتها في الحقيقة، كأصوات إطلاق النيران، التحكم في الدراجة والأصوات الصادرة منها، أصوات هبوط أمطار غزيرة، أو انفجارات ناتجة عن حوادث ومهام معينة، وغيرها.

الشوارع والميادين والطرق

تتمتع الشوارع والمباني بالطابع الكلاسيكي من حيث المنظر، وتتشابه المدينة في اللعبة مع الحقيقة بنسبة كبيرة، إذ يمكنك الاستمتاع بالذهاب إلى الشاطئ، المطعم، النادي، المتجر، المستشفى، وغيرها من الأماكن المختلفة، وبالطبع يوجد ما يحكم سيرك في الشارع، وهي إشارات المرور، والتي تقع عليك المخالفات التي يمكن أن تلقي بك في السجن إذا قمت بكسرها، وغيرها من المفارقات الأخرى.

الأسلحة

تحتوي اللعبة على قاعدة كبيرة من الأسلحة الفتاكة، تصل إلى 20 سلاح، ترضي رغباتك الإجرامية إن جاز التعبير، فستجد تشكيلة رائعة من الأسلحة الثقيلة والبيضاء، كالقناصة، والبنادق، وقاذف الصواريخ، قاذفة اللهب، بجانب السكاكين والمنشار، والتي يمكن شرائها بواسطة النقود عبر متاجر شراء الأسلحة والذخيرة، والتي يمكن الحصول عليها بإنجاز المهمات، أو بقتل المارة في الشارع.

المهام المطلوبة

انت فرد في عصابة خطيرة، لهذا سيطلب منك أكثر من 30 مهمة، ما بين عقد صفقات مشبوهة، والتشابك مع قوات الأمن، وقتل الأبرياء، وتجار المخدرات، والقتل والتعذيب، والخطف وطلب الفدية، لكن أولاً ينبغي عقد خطط واستراتيجيات مع أفراد العصابة، ومنها ما ستقوم به بشكل فردي، أو بمعاونة زملائك، ولا تتوقع أن تنتصر في كل المعارك، فكلما تحليت بالإصرار، كلما تخطيت الكثير من المهام والمراحل.

حجم اللعبة

مقارنة بالمميزات التي ذكرناها؛ حجم اللعبة صغير جداً، ومناسب لكافة نسخ الكمبيوتر المختلفة، وأيضا لأجهزة البلاي ستيشن، وتتميز بسهولة التحكم والفوز في المعارك والمهام المختلفة، كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة جاتا، والاستمتاع بكونك فرد من أفراد عصابة خطيرة.

كيفية تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

تنزيل لعبة جاتا سان اندرياس للكمبيوتر

تحميل ألعاب كمبيوتر قد يبدو أمراً صعباً للبعض، لكنه في غاية السهولة، من خلال الضغط على الرابط واتباع الخطوات، وإن كنت تجد مشكلة في تثبيت اللعبة، فإليك بعض الإرشادات التي ستساعدك لا محالة، وهي:

  1. فك ضغط ملف اللعبة بواسطة برنامج WinRAR.
  2. قم بتشغيل ملف GTA عن طريق اختيار Run as Administrator.
  3. تلاحظ فتح نافذة للعبة، انتظر التحميل، واضغط ابدأ لعبة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *