تحميل لعبة جاتا 20 GTA للكمبيوتر مع أهم المميزات والعيوب

تحميل لعبة جاتا 20 GTA للكمبيوتر مع أهم المميزات والعيوب

“سرقة السيارات الكبرى ” لعلها الترجمة الخاصة بسلسلة الألعاب الشهيرة GTA، والتي أصبحت واحداً من عشاقها لا محالة، فبعد تجربة الإصدارات الماضية، ما رأيك بأخذ جولة جديدة بعد تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر، وخوض المزيد من المعارك والمهام، لفرض سيطرتك بين زعماء المافيا الإفتراضيين، ولكي يتحقق ذلك، تابع قراءة هذا الموضوع بعد تحميل اللعبة.

لمحة سريعة عن لعبة جاتا 20 للكمبيوتر

تسمى أيضاً Total Overdose، وتعني الجرعة الزائدة، ولعلها من أفضل المسميات التي أطلقت على لعبة في العصر، نظراً لرقعة انتشارها الواسعة، والإقبال الخرافي عليها، جعلها واحدة من المنصات الترفيهية المغلفة بأحداث الأكشن والإثارة، وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت هذا الإصدار، إلا أن الإقبال على اللعبة يتزايد بشكل مستمر.

مميزات تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر

تنزيل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر

سيراً على نهج الإصدارات السابقة، فقد استطاعت جاتا 20 تحقيق أرقام خرافية في الأسبوع الأول لها، تخطت حاجز المليار دولار، لاحتوائها على مواصفات وإمكانيات، استطاعت تغيير الصورة النمطية عن اللعبة، وجعلتها الاختيار الأول لكل عشاق ألعاب القتال والإثارة، وتظهر مميزات اللعبة بوضوح في الآتي:

الاستمتاع بأجواء اللعب المفتوح

تستطيع التحرك بحرية في شوارع المدينة بعد تحميل اللعبة من قسم تنزيل العاب كمبيوتر، وتأجيل المهام التي من المفترض القيام بها، والتسكع في الطرقات، والملاهي الليلية، والمحال التجارية، وفي شواطئ المدينة، وغيرها من الأماكن التي يمكن قضاء فيها وقتاً ممتعاً.

تشكيلة الأسلحة

تحتوي اللعبة على تشكيلة من الأسلحة لا تعد ولا تحصى، يمكن أن تحصل عليها من قتل أعداءك، أو الاستيلاء عليها من رجال الشرطة، أو البحث عنها في أرجاء المدينة، أو شرائها بطريقة قانونية من متجر المدينة، ولكن املأ جيوبك بالنقود، فهي لن تكون رخصية على الإطلاق.

الواقعية

واحدة من الأسباب التي أدت إلى نجاح هذه السلسلة هي الواقعية والمحاكاة التي استطاعت أن تقدمها للاعبين، وتفاصيل الواقع الإجرامي الذي يعيشه أفراد العصابات، ما بين المطاردات، وعقد الصفقات المشبوهة، والهروب من رجال الشرطة، وتبادل النيران إن لزم الأمر، والتخفي بين الشوارع والأزياء المختلفة، وغيرها من المواقف.

المهام

تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر يقضي منك تنفيذ الكثير من العمليات الإجرامية، والتي نضمن لك إثارتها عن أي نسخة مضت، بالإضافة إلى أجواء مطاردات رجال الشرطة، والتي تزيد من صعوبة المهمة، بجانب عداد الوقت الذي لا يهدأ إلى أنت تقوم بإنهاء المهمة.

مميزات إضافية

من أفضل المميزات على الإطلاق أنه يمكن تحميل لعبة جاتا من الرابط الموجود في المقال، أو من خلال الجوجل بلاي على الهواتف التي تعمل بنظام الـ Android، هذا بجانب بعض التسهيلات الأخرى، مثل:

  1. صغر حجم اللعبة، لتصبح متاحة لكل أنواع الأجهزة بمختلف الإمكانيات.
  2. التعديل على الإعدادات آلاف المرات، لتشعر بالراحة عند بدء التشغيل.
  3. إدخال المزيد من السيارات والدراجات الهوائية السريعة في اللعبة.
  4. مجانية الترخيص، فلن تتكبد النواحي المالية لك بأي خسائر.
  5. عدم الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، يكفي تحميلها والاستمتاع بها على الكمبيوتر.

عيوب تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر

على الرغم من الجهود التي لا ينكرها أحد من شركة روك ستار في تطوير اللعبة، إلا أن هذه النسخة لم تكن موفقة بشكل كبير مثل الإصدارات السابقة، حتى وإن حققت نسبة مبيعات كبيرة، ويرجع ذلك إلى الأسباب التالية:

  1. تعتمد السلسلة في الأساس على مشاهد العنف والقتال والدماء، ولكن رأى البعض أن هذه المشاهد مبالغ فيها بهذا الإصدار، وبناءاً عليه عدم ملائمتها لفئة الأطفال.
  2. اشتهرت اللعبة بالمؤثرات البصرية والجرافيك والتصميمات المبدعة، فقد كانت الانطلاقة الحقيقة في الإصدار الثالث من اللعبة، لكن هذا الإصدار لم يحقق آمال الجمهور المتوقعة، بل رأى البعض أنه أفقد هوية اللعبة.
  3. عدم تطوير المؤثرات السمعية، والتي كانت من التحسينات الملموسة في الإصدارات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.