تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر بطريقة سهلة وبروابط سريعة

تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر بطريقة سهلة وبروابط سريعة

هل جربت يوماً أن تقف جنباً إلى جنب مع أحد أقاربك أو أصدقاءك ولكن بطريقة غير قانونية؟!، بالتأكيد لأ، ولكن هذا ما ستقوم به بمجرد تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر، وهذه مجرد نبذة بسيطة عن قصة الإصدار الجديد من لعبة Grand Theft Auto، والتي تتعرف على تفاصيلها في الموضوع التالي، ولكن احرص على الدخول إلى قسم تحميل العاب على الكمبيوتر واختيار تنزيل GTA 4.

قصة لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

الشخصية الأساسية تدعى “نيكو” الذي أخبره ابن عمه أن لديه الكثير من المال، الذي يستطيع به أن يمحو تاريخه الإجرامي، ولكن المفاجأة أن ابن كان خسر ماله كله في المقامرة، ودعاه لإرجاعه إليه مرة أخرى، ليبدأ نيكو طريقه في السرقة، والقتل، والانضمام لعصابات المافيا، وعمليات التهريب والتخريب، للحصول على نسبته المتفق عليها بعد إرجاع المال، لتمر بالكثير من المهام التي تشعرك بالإثارة، والرغبة في الاستمرار أمام اللعبة للكثير من الساعات.

مميزات تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر

ستواجه الكثير من الأعداء والخصوم في هذه النسخة، وإما أن تقتلهم وتخرج منتصر، أو تفشل في الصمود وتقع فريسة لهم، وأضاف شركة روك ستار المسئولة عن إصدارات اللعبة الكثير من المميزات في هذه النسخة، متمثلة في الآتي:

جودة عالية من الرسومات

جرافيك هذا الإصدار يتفوق عن ذي قبله، بحيث تظهر جوانب الشخصيات بشكل أفضل، والتفاصيل الخاصة بالمظاهر والملابس، ولكن هذا فقط للأجهزة ذات الإمكانيات العالية، أما الضعيفة منها فستعاني من مشكلة ضعف الجرافيك والمؤثرات، مثل حالات الطقس المتغيرة، فستشاهد البرق والرعد والأمطار، وكذلك الثلوج.

المركبات

تحتوي اللعبة على ما يقرب من 50 سيارة، ما بين الحديثة منها والكلاسيكية، مختلفة الأشكال والألوان، بجانب الدراجات البخارية الموجودة في الشوارع، ناهيك عن دراجات عامل توصيل الطلبات البدائية، بالإضافة إلى المركبات العسكرية الخاصة بقوات الأمن، بالمدرعات والدبابات والقوارب الحربية والطائرات الهليكوبتر.

مهام إجرامية

تتلقى المهام الخاصة بك إما من مقر العصابة، أو من خلال الاتصالات التليفونية، وأحياناً تستغرق بعض المهمات كثيراً من الوقت، المليء بالإثارة والتشويق والمطاردات، وتبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة تارة، ومع عصابات المافيا تارة أخرى، وقد يتم فرض حظر التجوال بسببك، وانتشار قوات الأمن بشكل مكثف، لهذا حافظ على ان تسجل المرحلة التي وصلت إليها بعد كل مهمة.

شفرات اللعبة

عند تحميل لعبة جاتا ستجد ملفاً خاصاً ببعض الشفرات التي تجعلك خارقاً، وغير قابل للهزيمة، مثل شفرة عدم الموت، وشفرة الأسلحة الغير منتهية الذخيرة، بالإضافة إلى شفرة تجعل الشرطة تطاردك، إن كنت من عشاق الفوصى والتدمير، والحصول على السيارات والدراجات المختلفة، بل والدبابات أيضاً، ليعم الخراب في المدينة بأكملها.

تعددية اللاعبين

خاصية جديدة يتم إضافتها إلى إصدارات اللعبة، وهي إمكانية الانضمام إلى فريق والتعاون معه لإنجاح المهام المختلفة، والحصول على نقاط في المقابل، ويمكن أن يكون الوضع تنافسي، لإضفاء مزيداً من الأجواء الحماسية، ولن يزيد اللاعبون عن 32 لاعباً، وبالطبع تحتاج اللعبة إلى الاتصال بالإنترنت، ويفضل أن يكون ذو سرعة عالية.

عالم مفتوح للاستكشاف

تدور اللعبة في مدينة خيالية، وهي مدينة الحرية، وهي عبارة عن ثلاث جزر رئيسية، يمكنك التجول فيها بحرية، فهي مليئة بالمظاهر الطبيعية، والمرافق العامة، والخدمات التي يتم تقديمها في كل المدن، من نوادي، ومقاهي، ومطاعم، وغيرها من الأماكن الأخرى.

بالطبع أنت من عشاق تحميل ألعاب على الكمبيوتر الخاص بك، وهذه اللعبة متاحة لنسخ الويندوز، والبلاي ستيشن، والإكس بوكس، وتبلغ مساحتها 4 جيجا، يمكنك القيام بتحميلها من عدة روابط، ثم تثبيتها وتشغيلها، وقضاء الكثير من الأوقات الممتعة بعد تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *