تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر مجاناً بروابط مباشرة وسريعة

تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر مجاناً بروابط مباشرة وسريعة

واحدة من الألعاب المصنفة عالمياً ضمن أفضل المنتجات الترفيهية والأسرع مبيعاً في التاريخ، بواقع 800 مليون دولار في اليوم الأول، ألم تعرفها بعد، هي لعبة جاتا 5، والتي حصلت على إشادات إيجابية من النقاد، من حيث التصميمات، وأبطال الإصدار المختلفين، وطريقة اللعب والعالم المفتوح، فإذا أردت معرفة المزيد، عليك تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر، ومتابعة السطور التالية.

مميزات لعبة GTA 5 للكمبيوتر

تم إصدار اللعبة عام 2013، واستطاعت في الثلاث الأيام الأولى لها تحقيق مليار دولار، في سابقة لم تحدث من قبل، وقد استطاعت شركة روك ستار تطوير الكثير من الجوانب فيها، وفتح آفاق جديدة من المتعة والإثارة، مع الحفاظ على الجودة العالية وتقنية العرض الممتازة، ويظهر جانب التطوير جلياً في الآتي:

  1. تعددية الشخصيات، فغالباً ما كان هناك شخصاً واحداً هو من يتصدر الواجهة، على العكس تماماً في هذا الإصدار، حيث يمكنك اختيار الشخصية التي ترغب بها، لإنهاء المهام، والحصول على المال في المقابل.
  2. شكل الأسلحة والمؤثرات السمعية الخاصة بها تشبه كثيراً أرض الواقع، وتتنوع ما بين أسلحة ثقيلة، وأسلحة بيضاء خفيفة، كالمنشار وغيرها من الأدوات.
  3. تطور المؤثرات البصرية يظهر في الإضاءة، الرسوم المتحركة الجديدة، عوادم السيارات والمركبات المختلفة، فهي مصنوعة بدقة Full HD، لتوفير درجة عالية من المصداقية للاعبين.
  4. تنوع الطقس واختلاف التوقيت، بجانب درجة الإصاءة ليلاً ونهاراً، والاستمتاع تارة بالجو الصافي، والأمطار والرياح الشديدة والعواصف تارة أخرى.
  5. تخصيص الدهانات واختيار الملابس، والإطارات الخاصة بالسيارات، وغيرها من حرية الاختيار التي أضافتها شركة روك ستار في هذا الإصدار.
  6. أتاحت طبيعة اللعبة من خلال العالم المفتوح الفرصة لاستكشاف الكثير من الألعاب داخل اللعبة، فعند ذهابك إلى ملاعب الجولف والتنس، تكتشف مزيداً من الترفيه، يجعلك لا تشعر بالملل أبداً.
  7. إمكانية الاستمتاع إلى الأغاني أثناء القيادة، أو الاعتماد على الملفات الخارجية للعبة، وإضافة الأغاني المفضلة إليك، لتشغيلها في محطات الراديو باللعبة.
  8. المرور بالكثير من المهام المشوقة والممتعة، والدخول في صراعات عدة، سواء مع زملائك بالعصابة، أو مع قوات الشرطة، أو ضد عصابات المافيا الأخرى.
  9. الجديد في الأمر إمكانية تنفيذ عمليات بواسطة الحكومة، أو بمعنى آخر حدوث تعاون مع الحكومة، والانشقاق عن المافيا وأفراد العصابة.
  10. لتكملة التطورات الخاصة باللعبة، يمكن تنفيذ بعض المهام اعتماداً على قدرتك في الغوص، وإن لم تكن جيداً فلا تقلق، فبدلة الغوص ستساعدك على إتمام المهمة، واستكشاف المحيط داخل اللعبة.

عيوب تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

على الرغم من النجاح الخيالي الذي استطاعت اللعبة تحقيقه، بفضل العوامل السابقة، وغيرها من الظروف التي خلقت الدوافع والرغبة لقضاء الكثير من الساعات أمام شاشات الحاسوب، إلا أن هناك عيوب تقف حائلا بين اللاعبين وبين تحميل لعبة جاتا، متمثلة في الآتي:

  • حجم اللعبة الكبير، فهي تشغل مساحة 32 جيجا بفايل مضغوط، ليتحول إلى 43 جيجا بعد فك الضغط.
  • متطلبات التشغيل الخيالية، والتي تتناسب مع فئة معينة من اللاعبين، الذين يمتلكون أجهزة حديثة، ذو إمكانيات عالية.
  • إصدار اللعبة باللغة الإنجليزية، فإذا كنت لا تجيدها فسيصعب عليك تشغيل اللعبة والاستمتاع بها.

تتميز اللعبة بكونها مجانية، لن تحتاج إلى شرائها من المتاجر الإلكترونية المختلفة، ويسهل تحميلها من خلال الروابط المباشرة، وفك الضغط، وتثبيت اللعبة من الملف الخاص بها، إضافة إلى إمكانية تحميل ألعاب للكمبيوتر مجاناً من خلال بعض الإعلانات المدفوعة، والتي تظهر عند الضغط على زر التحميل، لتنقلك إلى الموقع الرئيسي، ويمكنك من خلاله إكمال المتعة، وتحميل ما ترغب به من ألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *