تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر مع أهم المميزات ومتطلبات التشغيل

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر مع أهم المميزات ومتطلبات التشغيل

عزيزي القارئ لابد وأنك متشوق لمعرفة الإصدار الجديد من لعبة Grand Theft Auto، فلا عجب أنك أصبحت واحدا من متابعينا، خاصة بعد الشعبية الجارفة التي تمتعت بها عبر العالم، وهذا الموضوع عن تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر، بروابط مباشرة تدخلك في عالم الإثارة بسرعة.

مميزات تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

الفروق بين هذا الإصدار وغيره من الإصدارات ليست كبيرة، إنما أدخلت شركة روك ستار بعض التعديلات والتحديثات، لجعل اللعبة مسرحاً رائعاً لبث الإثارة والتشويق في نفوس عشاقها، وتشمل التطورات مختلف جوانب اللعبة، من حيث الأسلحة، المهام، وحتى شفرات التحكم، وغيرها من الجوانب، والتي تظهر بوضوح في الآتي:

واجهة اللعبة

تظهر صورة أمامك على الشاشة، تتعرف من خلالها على الوقت المطلوب لإنجاز المهمة، كذلك معرفة النقاط والأموال التي قمت بجمعها، سواء من تنقلك الحر عبر بلدات المدينة، أو من خلال إنجازك للمهمات، بالإضافة إلى خريطة مصغرة، تستطيع منها معرفة طريق الوجهة التي ترغب في الذهاب إليها.

المركبات

لم تتطور السيارات بشكل كبير في هذا الإصدار، إلا أنه يحمل أحدث الموديلات والماركات الشهيرة، مرسيدس، تويوتا، وفيراري، وغيرها من الماركات العالمية، هذا بجانب التصميمات الكلاسيكية والسيارات المخصصة للسباقات، ناهيك عن الدراجات الهوائية، والتي تظهر للمرة الأولى.

الأسلحة النارية

تتشابه أسلحة هذا الإصدار مع الإصدارات السابقة، مع إدخال بعض التحديثات، كقوة التأثير والضرر الناتج عن إطلاق النيران، وسعة مشط الطلقات، بالإضافة إلى إمكانية تقريب عدسة التكبير على الهدف، ليظهر بصورة واضحة، بجانب اختلاف أسعار الأسلحة في متجر البيع المخصص لصالح لعبة جاتا 7.

نوعية المهام

المعروف عن طبيعة المهام في اللعبة هي الدخول في معارك قاسية، مطاردات لا تنتهي، مع أفراد الشرطة وعصابات المافيا، أما النسخة الحالية فستقوم ببعض المهام البطولية، كارتداء ملابس أفراد الشرطة، ومطاردة الخارجين عن القانون، بالإضافة إلى العمل كسائق لسيارة الإسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى تارة، وتارة أخرى تلعب شخصية رجل المطافئ الذي يخمد الحرائق، وغيرها من المفاجئات التي ستجدها بمجرد تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر.

المدن

تقع أحداث اللعبة في إحدى الساحات التي تحتوي على 7 بلدات منفصلة، يتم فتحها والتجول فيها عند إتمام عدد معين من المهام، ولكن عند تحميل لعبة جاتا ستجد ملف خاص بالشفرات، ويمكن أن تلجأ إليه لفتح المدن والتجول بها، وتظهر الواقعية أكثر في سلوك المارة بالشوارع، والذي ينقسم ما بين المتحضر والعشوائي، والذي يلزم تدخل قوات الشرطة، مثلما يحدث في حياتك الطبيعية عزيزي.

متطلبات تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

تنزيل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

والآن جاءت اللحظة الأهم، وهي تحميل اللعبة، والتي ستندهش من حجمها، فعلى الرغم من الجرافيك عالي الجودة المستخدم، مع المؤثرات البصرية والسمعية، والتحديثات الملحوظة في هذا الإصدار، إلا أن حجمها صغير للغاية، ويمكن تحميله بسهولة، وبسرعة فائقة، وهي المشكلة التي واجهت عشاق اللعبة بالتحديد، فقد عانوا من حجم إصداراتها السابقة الكبير، ومتطلبات التشغيل التي رأى البعض أنها خرافية.

لإستكمال الإثارة والمتعة فقد وفرنا لك إمكانية تحميل ألعاب للكمبيوتر من ميديا فاير، بجانب روابط سريعة ومباشرة لتحميل جاتا 7، واستكمالاً للحديث عن حجم اللعبة، فهي متاحة أيضاً للهواتف المحمولة، والتي تعمل بنظام الـ Android، هذا بالإضافة إلى متطلباتها البسيطة، والتي بالتأكيد تتوافر لديك، وفي الكثير من الأجهزة، وهي كالآتي:

  • نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10.
  • معالج: MHz Intel Pentium III / 800 MHz AMD Athlon / 1.2 GHz Intel Celeron.
  • رام: 512 MB.
  • مساحة فارغة على القرص الصلب: 2 GB.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.