تحميل لعبة جاتا 9 GTA للكمبيوتر | مواصفات اللعبة وروابط التحميل

تحميل لعبة جاتا 9 GTA للكمبيوتر | مواصفات اللعبة وروابط التحميل

نحن اليوم بصدد الحديث عن إصدار جديد من اللعبة التي أصبحت بمثابة معشوقة الكثيرين، وهي النسخة التاسعة من GTA، والتي لا تزال شركة روك ستار تضيف إليها الكثير من التحسينات، لترتقي بمستوى اللعبة، وتجعلك تقوم بـ تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر الخاص بك، وأنت مليء بالإثارة والحماس لمعرفة كل ما هو جديد في مراحلها، والتي نتحدث عنها تفصيلاً في السطور التالية.

مميزات تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

يشهد الإصدار الجديد الذي نالت الشركة من إيرادات بيع نسخه في اليوم الأول حوالي مليار دولار، الكثير من الاختلافات والتغييرات، والتي لم يسبق لها الظهور في الإصدارات السابقة، مع الإبقاء على بعض الملامح المميزة للعبة، ولكن مع المزيد من الصعوبة، للارتقاء بمستوى الإثارة والمتعة، وتتمثل باقي المميزات في الآتي:

نوعية الملابس

تحتوي اللعبة على تشكيلة واسعة من الأزياء والملابس، والتي يمكن أن تقوم باستبدالها إما بخوض مهمة جديدة، أو شرائها من المتجر المخصص لبيعها، وتضم التشكيلة ملابس رسمية، كبدلة رجال الشرطة، والزي الأبيض الخاص بالأطباء، بجانب الكثير من السترات ذات اللون الأحمر، والأسود، والأزرق.

مركبات حديثة

يتيح لك تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر فرصة قيادة سيارات وعربات وشاحنات عملاقة لم تكن تستطيع قيادتها في الواقع، بجانب سيارات السباق من فئة فورمولا 1، بالإضافة إلى أنواع المركبات المعتادة، كالباخرات، والدراجات النارية، والهوائية، والسيارات الكلاسيكية.

المطاردات البوليسية

أصبحت الملاحقات البوليسية صعوبة، فقد زادت النجوم المخصصة لإلقاء القبض عليك، مما يعني زيادة شراسة قوات الشرطة والجيش في ملاحقتك، الأمر الذي يتطلب منك توخي الحذر عند القيام بمهامك، أو عند التنقل بحرية في أرجاء المدينة، فلا تحاول استفزازهم، إلا إذا كنت ترغب في ذلك.

حرية اللعب

واحدة من أهم مميزات تحميل لعبة جاتا هي إمكانية التنقل بحرية، وفعل ما ترغب به، كأن تقوم بسرقة إحدى سيارات المارة، أو قتل بعض الأشخاص للحصول على مزيداً من الأموال، أو التسكع في الملاهي الليلية، والانتقال من مكان لآخر بإحدى الطائرات الهليكوبتر الموجودة على أسقف المباني، وغيرها من الأمور.

المهام

لن تختلف المهام كثيراً عن السابق، فهي تقوم على إنجاز صفقات مشبوهة، وتصفية بعض الشخصيات المهمة داخل اللعبة، والقيام بالمزيد من المطاردات والسرقات، ويمكن أن تقوم بها بشكل فردي، أو بمساعدة زملاءك في العصابة، ولكن يتطلب الأمر حينها المزيد من التخطيط، ويمكنك استخدام الخريطة على الشاشة للوصول إلى هدفك، أو الرد على هاتفك المحمول بواسطة زر الـ Caps Lk لتلقي التعليمات والمهام الجديدة.

الإضافات الجديدة

طرأت على اللعبة بعض التفاصيل الجديدة، المتمثلة في عربات التسوق، والتي تسخدم في المحال التجارية، بجانب زيادة بعض المرافق والأماكن العامة؛ قاعات الاحتفالات، ومطاعم البيتزا، والنوادي وملاعب الجولف، بالإضافة إلى اختلاف شكل المدينة بين الحين والآخر، فعندما تنتقل إلى مدينة جديدة وتعود إلى الأولى، ستلاحظ الكثير من التغيرات فيها.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 9

تنزيل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

تحميل ألعاب الحاسوب الآن أصبحت أكثر سهولة، كما أن الإصدارات السابقة أضافت إليك الكثير من الخبرة في كيفية تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر، كل ما عليك فعله هو الضغط على لينك التحميل، وهو رابط آمن ومباشر، ويضمن لك تنزيل اللعبة بأقصى سرعة، ويمكن تنزيلها على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، مع متطلبات تشغيل بسيطة، وتتمثل في الآتي:

  • نظام التشغيل: Windows Vista 7/8/8.1/10.
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 1.8Ghz.
  • كارت الشاشة: MB NVidia 7900/256.
  • رام: 2 GB.
  • مساحة القرص الصلب الفارغة: 16 GB.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *