تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر | 9 أسباب تدفعك لتنزيلها

تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر | 9 أسباب تدفعك لتنزيلها

تكملة لسلسلة ألعاب GTA التي بدأنا الحديث عنها، نأتي بإحدى إصداراته الممتعة، والمختلفة من حيث الشكل والمضمون عن غيرها من الإصدارات، فكل تفصيلة في اللعبة ستجد بها المتعة والإثارة، فلا تبطئ في تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر الآن، بعد أن تتعرف على قصتها، وما الذي يميزها عن غيرها من الإصدارات، بالإضافة إلى الإمكانيات المطلوبة لتشغيلها، فقط ادخل إلى قسم تنزيل العاب كمبيوتر.

قصة اللعبة

تتمحور اللعبة حول ثلاث شخصيات رئيسية، وهم مايكل، وفرانكلين، وتريفور، الثاني لن يأتي دوره إلى بعد مرور الوقت، ولكن البداية من عند مايكل وتريفور، اللذان يقومان بسرقة إحدى البنوك بمدينة لوس سانتوس، ويهربان في سيارة يتم مطاردتها من قبل الشرطة، التي تنجح في قتل السائق، وإصابة مايكل، والذي حاول صديقه الدفاع عنه، إلا أنه اضطر إلى الهروب في صحراء قاحلة، بدون ماء أو رزع، أما مايكل فقد استطاع الهروب والتعافي من الإصابة التي لحقت به، وقام بتزييف موته ليستطيع أن يعيش بشكل طبيعي بين أسرته،

مميزات تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر

يعتبر هذا الإصدار استكمالاً لسلسلة لعبة جاتا التي بدأت منذ عام 1997، والتي انتهت بهذا الجزء في عام 2013، والتي تختلف كلياً عن الإصدار الذي يسبقه من حيث الجرافيك، الشخصيات، طبيعة اللعبة، وبعض المميزات التي تتناسب مع كافة الأجهزة الحاسوبية، والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وتظهر المزيد من التفاصيل في النقاط التالية:

  1. قدمت اللعبة نموذجاً يطابق الواقع تماماً من خلال الجرافيك، فنسبة الدقة وإمكانية المشاهدة على الشاشات المختلفة تصل إلى تقنية 4K، والتي تشعرك بالواقعية.
  2. سهولة في التحكم أكثر من الإصدارات السابقة، وتعديل الأخطاء التي ظهرت، المتعلقة بالحركة والضرب، ويمكن تبديل التحكم بين الـ Mouse والـ Keyboard من داخل اللعبة، لمزيد من السهولة.
  3. الضغط على زر الـ Shift يمنحك مزيداً من السرعة عند الجري والهرب، أما لتفعيل القدرات الخاصة للشخصيات المختلفة، فهذه مهمة زر الـ Caps LK.
  4. قصة هذا الإصدار تستكمل بداية السلسلة، من خلال عملية سطو باءت بالفشل، ليتجه أصحابها للعيش تحت اسم مستعار في إحدى المناطق، والاتجاه إلى الصحراء الجرداء.
  5. السهولة وعدم وجود قيود هو أهم ما يميز اللعبة، فإذا أردت الانتقال إلى مرحلة أخرى بدون إتمام المهمة فليكن، وإذا اردت الانتقال إلى مدينة أخرى، فإليك الطائرات والسيارات الخارقة التي ستساعدك.
  6. يتواجد أحرف داخل اللعبة، مخصصة من أجل القدرات الخاصة في القيادة والرماية والطيران، مثل خاصية الـ First-Person المتاحة للبلاي ستين والإكس بوكس، التي تمنحك القدرة على قتل معظم أعداءك بطلقة واحدة.
  7. يجمع الإصدار بين نوعية جديدة من المغامرات لم تكن موجودة من قبل، وهي سباق السيارات السريعة، هذا بجانب القتال بالأسلحة، والمطاردات المشوقة.
  8. إذا كنت من محبي الموسيقى أثناء القيادة، يمكنك تشغيل الراديو والاستمتاع بها، إضافة إلى إمكانية إضافة بعض الأغاني المفضلة إليك في القائمة المخصصة من فولدر اللعبة.
  9. اللعبة لا تحتاج إلى الاتصال بالانترنت، وهي من الإصدارات القليلة التي يمكن الاستمتاع بها Offline.

تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر

تنزيل لعبة جاتا V للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا يتطلب مساحة كبيرة على حاسوبك، حتى تعمل بسهولة، ودون تقطيع، على العكس تماماً عندما تقوم بـ تنزل ألعاب كمبيوتر أخرى، فهي لا تتمتع بمميزات هذه اللعبة، كما أنها متاحة على أنظمة متعددة، كالابلاي ستيشن، والإكس بوكس، ويمكن الاستمتاع بها على الانترنت، ومشاركتها مع لاعبين آخرين، قد يصل عددهم إلى 30 شخصاً، إما التعاون مع بعضهم البعض، أو التنافس فيما بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.