تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

بمجرد رؤيتك كلمة GTA تتلهف شوقاً للحصول عليها، وتحميلها في أسرع وقت، للاستمتاع بها في أوقات العطلة، أو أوقات الفراغ، لهذا نقدم لك كافة التفاصيل عن كيفية تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر، ومتطلبات التشغيل، وغيرها من المميزات.

قصة اللعبة

تدور أحداث اللعبة في فترة الثمانينات، عن المافيا، في مدينة تحاكي مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وتبدأ بخروج شخص يدعى”تومي فيرسيتي” من السجن، ليبدأ بالبحث عن أمواله بمساعده شريكه ” لانش “، ليكتشف أن الأخير متواطئ مع زعيم العصابة ” سوني ” في محاولة قتله، والاستيلاء على أمواله.

تومي فيرسيتي هو الشخصية الرئيسية باللعبة، والتي تنتقل بها عبر الشوارع والمولات والأماكن المختلفة، والبدء في عملية جمع المال، وتوخي الحذر من المتربصين بك، كما يمكنك شراء المباني والبارات والملاهي الليلة، وتشغيلها لصالحك، لتدر عليك كثيراً من الأموال، تساعدك في مغامرات المختلفة.

مميزات اللعبة

تحمل اللعبة الكثير من المميزات بداخلها، فهي لا تكتفي فقط بالقصة المشوقة، التي تثير رغبتك في لعبها لفترات طويلة، بل تحتوي على الكثير من المغامرات والمهمات، والتي تظهر لك مدى براعة مصممها، من خلال الآتي:

  1. الواقعية، حيث تشعر وكأنك في عالم حقيقي، ليس وحياً من الخيال.
  2. ملائمة لجميع الأعمار، فهي تناسب الكبار قبل الصغار.
  3. غير ملزمة للاتصال بالانترنت، وهي من المميزات التي تجعل الكثيرون يقدمون على تحميل لعبة جاتا.
  4. الجرافيك والمؤثرات البصرية فريدة من نوعها، ومن الصعب أن تجزم أن هذا الإصدار يرجع إلى عام 2002.
  5. المهام منها ما هو رئيسي، ومنها ما هو فرعي، لمزيد من الحماسة

تفاصيل اللعبة

تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي للكمبيوتر

بالحديث عن سنة إصدار اللعبة، فإن مصممها قد أشار أيضاً إلى فترة الثمانينات في المباني، والسيارات، الملابس، وغيرها من التفاصيل والعناصر، ولكنه أضفى إليها جانب معاصر، يتناسب مع الوقت التي صدرت فيه، وبتقنيات ثلاثية الأبعاد، لهذا فقد باعت ما يقرب من 17.5 مليون نسخة، ويظهر ذلك جلياً في تفاصيل اللعبة، والمتمثلة في الآتي:

المهام

هي عبارة عن مطاردات بالسيارات، ومشاجرات بالأسلحة النارية، وبالأسلحة البيضاء، بالإضافة إلى خطف بعض الأشخاص، وتفجير الكير من المباني والممتلكات، بطريقة تجعلك متحمساً، وترغب في إنجاز المهمة، لمعرفة الأخرى.

السيارات والمركبات

يوجد كم هائل من السيارات، والدراجات، والمركبات، التي تنقلك من مكان لآخر، ويمكن الهروب من الشرطة أو العصابة بواسطتها، بالإضافة إلى إمكانية الاستيلاء على سيارات الشرطة، أو عربات الإسعاف، وهذا وفقاً للمهمة المحددة لك.

نظام التحكم

تتميز اللعبة بنظام تحكم سهل، استطاع نيل الإشادة من الكثيرين، فالتحرك والجري يميناً ويساراً والقفز والضرب، وغيرها من الحركات يمكن تأديتها بسهولة من لوحة المفاتيح، أما الضرب بالأسلحة النارية أو البيضاء، فهي مهمة الفارة، بعدما تقوم بالتوجيه.

متطلبات التشغيل

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر يتطلب بعض الاحتياجات، التي لابد أن يوفرها جهازك الخاص، لكي تعمل اللعبة بالشكل المثالي، وهي متطلبات غالباً ما تحتاجها عند تحميل ألعاب للكمبيوتر بصفة عامة، وتتمثل في الآتي:

  • نظام التشغيل 2000 / ME / 98SE / Windows 98.
  • ذاكرة الوصول العشوائي، أو ما يعرف بالرام، فيكفي أن تكون 128 ميجابايت.
  • كارت الشاشة، 32 ميجابايت.
  • مساحة القرص الصلب التي ينبغي أن تكون فارغة، هي 925 ميجابايت.
  • DirectX 9.0 هو كرت الصوت المسموح به.
  • وحدة المعالجة المركزية، إما معالج Intel Pentium III بسرعة 800 ميجا هرتز، وإما معالج AMD Athlon بسرعة 800 ميجا هرتز، أو معالج Intel AMD Duron بسرعة 1.2 جيجا هرتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *